تاريخ إصدار هاتف Apple iPhone X Plus مع شرح كيفية طلب جهاز جديد مسبقًا

تم تعيين أجهزة iPhones التالية للشركة لتجلب تقنية Face ID نفسها وإعادة التصميم بدون زر إلى ثلاثة أجهزة جديدة. والأفضل أن يكون جهاز iPhone 699 بوصة بحجم 6.1 بوصة ، مع شاشة LCD ، والتي قد تسقط بعض الملامح الرئيسية مثل 3D Touch وكاميرات العدسات المزدوجة ، في حين أن أرخص الثانية ستكون 899 دولاراً قياسياً بـ899 بوصة OLED iPhone الذي يقوم بتحديث النظام الحالي iPhone X. سيكون الثالث iPhone الجديد 999 دولار OLED مع شاشة عملاقة 6.5 بوصة. يمكن لنظام المسح الضوئي الجديد أن يشق طريقه إلى مجموعة أوسع بكثير من الأجهزة مع الإطلاق الجديد.

التوقعات آخذة في الارتفاع. إليك ما نعرفه:

ايفون اكس بلس او الإصدار الجديد من ايفون 2018 

لا نزال غير متأكدين تمامًا مما سيتم استدعاء هذه الأجهزة الثلاثة. في الوقت الذي اتبعت فيه شركة Apple عملية عددية واضحة تقريبًا كل عام ، غيّر إطلاق الشركة عام 2017 النمط من خلال تقديم "X" - وضوحا "10" - في نفس السنة التي بلغ فيها الرقم 8.

أقل غموضا هو تاريخ إطلاق الأجهزة الجديدة. تراجعت عمليات إطلاق iPhone المتعددة الماضية في النصف الأول من شهر سبتمبر ، مع إطلاق سراح في النصف الثاني من سبتمبر. يدعي موقع الألمانية Macerkopf أن اثنين من شركات الطيران قد أبلغت بالفعل عن تاريخ 14 سبتمبر لبدء الطلبات المسبقة ، مع إعلان قبل يومين. ومع ذلك ، فقد أشارت تقارير سابقة إلى أن الطراز 6.1 بوصة يمكن إطلاقه في أكتوبر ، لذا فإن هذه التواريخ غير مؤكدة على الإطلاق للخط بأكمله.

كيفية الطلب المسبق لهاتف iPhone 2018

في ما يلي كيفية طلب شراء الهاتف الذكي التالي من Apple:

خطة للحظة كبيرة. في العام الماضي ، بدأت الطلبيات المسبقة لـ iPhone X في 27 أكتوبر في تمام الساعة 12:01 صباحًا بتوقيت المحيط الهادي ، لذلك نتوقع توقيتًا مشابهًا لهذا العام.
ضبط المنبه الخاص بك قليلا قبل الوقت.
عندما يقترب الوقت ، انتقل إلى صفحة ويب iPhone الجديدة. استمر في إعادة التحميل حتى يظهر الزر الأزرق "اشتر الآن" في الزاوية.
اضغط على الزر الأزرق ، استمر في طلبك.
تأكد من استلامك لتأكيد البريد الإلكتروني الخاص بك في نهاية العملية.
عُد إلى سريرك ، وآمن أنك على وشك الحصول على هاتف Apple الأخير.
طريقة أخرى هي استخدام تطبيق Apple Store.

واليكم اهم الخطوات بالترتيب

قم بتنزيل التطبيق على جهازك.
انتقل إلى أجهزة iPhone الجديدة ، واستخدم خيارات التخصيص لتحديد هاتفك.
اضغط على زر القلب لحفظ طلبك في وقت لاحق.
عندما يحين الوقت ، انتقل مرة أخرى إلى المفضلة لديك لاستدعاء الخيار الخاص بك بسرعة وإكمال الشراء.
عد الى السرير.
وهذا كل شيء! تم شحن جهاز iPhone X للمستهلكين العام الماضي في 3 نوفمبر ، لذا توقع وصول لعبتك الجديدة اللامعة بعد بضعة أيام فقط.


تعليقات